القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر هام إفتتاح باب التسجيل للراغبين في العمل في تنظيم كأس العالم 2022 في قطر


افتتاح باب التسجيل للراغبين في العمل في تنظيم كأس العالم 2022 في قطر
إفتتاح باب التسجيل للراغبين في العمل في تنظيم كأس العالم 2022 في قطر


خبر هام للزاغبين في العمل خارج البلاد هذه فرصتك للحصول على عمى وتجربة وخبرة بدولة قطر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يشرفنا أن نقدم لكم في موقع مول التلاخيص هذا الإعلان الصادر عن موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر والذي مفاده أنه قد أعلنت هذه الأخيرة عن إحتياجها للشباب قادرين على العمل لتوظيفهم في أشغال الإستعداداتي لتنظيم كأس العالم المققر تنظيمه في قطر في عام 2022 .

وقد قامت اللجنة العليا للإرث والمشاريع بإعتبارها اللجنة المنظمة لكأس العالم قطر 2022 بالإعلان عن فتحها لباب التسجيل في وجه المتطوعين الراغبين في العمل والمشاركة في التنظيم لكأس العالم ، وأعلنت في رغبتها الشديدة للحصول على مئات الآلاف لتصنع بهم التاريخ في مونديال قطر 2022 بإعتباره التنظيم الأول في الوطن العربي.
حيت من المعوف أن قطر توف تقوم بتنظيم  بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بعتبارها البطولة الثانية والعشرين من بطولات كأس العالم لكرة القدم وقد تم الإعلان على أن قطر هي البلد المستضيف لكأس العالم بتاريخ 2 ديسمبر 2010 ومن المقرر أن تبدأ هذه البطولة في الفترة ما بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022.

إذن وعلى هذا فقد قررت اللجنة العليا للمشاريع والإرث أنها تبدل جهدا كبيرا لإكتشاف مواهب شابة ومبدعين وفنانين في أعمالهم في قطر وخارجة قطر من العالم العربي والعالم ككل وذلك لتحقيق إنجازات تبهر العالم في طريقة تنظيمها لهذه البطولة .

إفتتاح باب التسجيل للراغبين في العمل في تنظيم كأس العالم في قطر


وقد فتحت اللجنة المنظمة باب التسجيل للمتطوعين يوم الأحد، في وجه الدول العربية خاصة ودول العالم عامة وقد وصل عدد المتطوعين خلال أربع ساعات الأولى إلى إثنا عشر أ لف متطوع من دول مختلفة منها قطر، پاكستان ومصر والبحرين والمغرب والسعودية والأردن ولبنان وسوريا واليمن وتونس پاكستان والصومال وفلسطين والسودان وعمان وتركيا.

وأشار حسن الدوادي الأمين العام للجنة المنظمة بأن هذه الأخيرة تعمل بجدية لتحقيق كل الوعود التي قطعوها لتفتح بذلك آفاق أمام المؤهلات الشبابة لإتاحة فرص أخرى مختلفك أمام المؤهلات والكفاءات والخبرات العربية والعالمية وذلك لترك بصمتهم في هذا الحدث العالمي والإسهام في خلق إرث عالمي
وأضاف كذلك أن هذه الفئة التي فتحت أمامها هذا التسجيل هي التي ستساهم بشكل كبير في جعل هذا الحدث الكروي حدثا مميزا واستثنائيا في تاريخ كرة القدم وبصمة العالم العربي في الرياضة العالمية.

طريقة التسجيل للعمل في قطر للمشاركة في تنظيم كأس العالم 2022


إذا كنت من الراغبين في التسجيل فما عليك إلا التسجيل في هذا الموقع وذالك عبر تعبئة إستمارة التسجيل الموضوعة في هدا الموقع بمعلوماتك الصحيحة وطريقة التسجيل سهلة جيدا .
يمكن الدخول إلى الموقع عبر الضغط على كلمة رابط التسجيل هذه.




بعد الضغط على رابط التسجيل سوف يتم توجهك إلى صفحة تجهيز الروابط الخاصة بموقعنا تنتظر حتى ينتهي العد التنازلي وتقوم بالضغط على كلمة الرابط جاهز وسوف يتم توجهك مباشرة إلى موقع التسجيل لتقديم طلبكم .




كما ترون من خلال هذه الصورة فإن إستمارة التسجيل في الموقع جد بسيطة ولا تتطلب معلومات كثيرة سوى إسمك تم إسم العائلة بمعنى الكنية وبعدها تقوم بإدخال تاريخ الإزدياد الخاص بك ، وتحدد جنسك هل ذكر أو أنثى تم بعدها تحدد بلد إقامتك وجنسيتك ، واللغات التي تتقنها ومن المستحسن أن تكون على دراية باللغة الإنجليزية بعتبارها اللغة الثانية المستعملة بعد العربية في دولة قطر ، وبعد ملأ خانة اللغات التي تتحدثها تمر للخانة الموالية والتي تطلب منك كتابة رقم هاتفك الذي من الضروري عليك كتابته للتسجيل ، وبعدها تقوم برفع صورة حديثة تكون بشكل جميل وواضح ، وبعدها تقوم بكتابة بريدك الإلكتروني في الخانة التالية وتقوم بتكرار نفس البريد الإلكتروني في الخانة الأخيرة من أجل تأكيده .
وبعد الإنتهاء من جميع هذه المعلومات تقوم بالضغط على كلمة إرسل .

المجلات المتاحة للعمل في قطر لتنظيم كأس العالم


بابنسبة للمجالات التي سيتمكن المتطوع أو الراغب في الإنظمام أن يأخد فيها خبرة هي
ادارة الجماهير، و تنظيم ادارة الفعاليات، والتسويق والإتصال، والتواصل الإجتماعي، والفندقة، والخدمات الطبية، والضيافة، والأمن، والمواصلات، بالإضافة إلى مجالات أخرى متنوعة..


شاهد أيضا  😍


تعليقات