القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية بكالوريا

تحميل كتاب سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية بكالوريا

تحميل سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية بكالوريا
تحميل سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية بكالوريا

مرحبا بك في الموضوع التالي سوف نقدم لك سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية بكالوريا كما نعلم فإن سلسلة 20/20 تعتبر من بين أفضل الكتب التي تم إنتاجها لمساعدة الثلاميذ على الإستعداد الجيد لجتياز الإمتحانات الوطنية في جميع المواد.


حيث أن هذه السلسلة تقوم بتأليف كتب لجميع المواد والشعب، وفي موضوعنا هذا سوف نقدم لكم كتاب سلسلة 20/20 الخاص بمادة الفلسفة السنة الثانية باك.


هذا الكتاب يحتوي على ملخصات بالإضافة إلى مفاهيم جميع مجزوءات مقرر مادة الفلسفة للسنة ثانية بكالوريا بمسالك العلوم الرياضية والتجريبية والتكنولوجيا والعلوم الاقتصادية والتدبير والفنون التطبيقية والتعليم الأصيل وأيضا شعبة الأداب والعلوم الإنسانية.


كما نعلم فإن مادة الفلسفة تشترك فيها جميع الشعب في السنة التانية بكالوريا وجميع الشعبة سواءا الأدبية أو العلمية جميع ثلاميذ يجتازون الإمتحان الوطني في هذه المادة.


الجدير بالذكر ان كتاب سلسلة 20/20 سوف يساعدك كثيرا لأنه يتضمن توجيهات منهجية وتمارين تطبيقية حول صيغ التقويم المعتمدة في امتحانات البكالوريا في مادة الفلسفة، بالإضافة إلى منهجيات للتحليل والمناقشة لجميع صيغ الأسئلة التي تطرح في القولة أو سؤال الإشكالي المفتوح أو النص.



سلسلة 20/20 مادة الفلسفة السنة الثانية باك



كما ذكرت في البداية فإن هذا الكتاب الذي يكمل عنوان سلسلة 20/20 مادة الفلسفة تشتمل هذه سلسلة على تلخيص جميع مجزوءات مقر ر الفلسفة والتي تتكون من أربعة مجزوءات والتي هي كتالي.


  1. مجزوءة الوضع البشري.
  2. مجزوءة المعرفة.
  3. مجزوءة السياسة.
  4. مجزوءة الأخلاق.

ادعوك للاطلاع على هذا الموضوع شرح مفهوم الشخص مجزوءة الوضع البشري بالدارجة .


كما تعلم فإن أهم شيء في مادة الفلسفة هو أن تقوم بتحليل أي موضوع فلسفي يوضعك أمامك في الإمتحان سواءا كان في النص أو القولة أو السؤال.


هذا الكتاب سوف يساعدك في هذه المسألة عن طريق أنه يتوف على مجموعة من منهجيات الكتابة الفلسفية و نماذج امتحانات الباكالوريا و مواضيع تطبيقية للبحث و التفكير التي يمكنك الإشتغال والتدريب عليها.


خلاصة الكلام إن كتاب سلسلة 20/20 في مادة الفلسفة هذا سوف تجد فيه كل ما يلزمك للاستعداد الجيد في مادة الفلسفة.


تحميل كتاب سلسلة 20/20 مادة الفلسفة


الأن بعد أن قدمنا لك هذا التعريف المختصر لكتاب سلسلة 20/20 مادة الفلسفة، يمكنك تحمله من خلال أيقونة التحميل.


بعد الضغط عليها سوف يتم تحويلك إلى صفحة تجهيز الروابط تنظر حتى ينتهي العد التنازلي وضغط على الرابط جاهز بعدها مباشرة سوف يتم تحميل سلسلة 20/20 في مادة الفلسفة هذه الى جهازك.


لمشاهدة الملف مباشرة شاهده هنا.




شاهد أيضا.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات