القائمة الرئيسية

الصفحات

ملخص جميع مواد الأولى بكالوريا

تلاخيص جميع دروس مواد الأولى بكالوريا كل ما سوف تحتاجه لجتياز الإمتحان الجهوي


ملخص دروس جميع مواد اولى باك
ملخص دروس جميع مواد اولى باك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بك في موقع مول التلاخيص في هذا الموضوع سوف نقدم لك كل ماسوف تحتاج إليه لجتياز الإمتحان الجهوي بسهولة في جميع المواد، حيث سوف نقدم لك مجوعة من ملخصات لدروس والمصطلحات وخطاطات وخرائط ذهنية التي سوف تساعدك على حفظ ومراجعة كل مادة سواء مادة الإجتماعيات و التربية الإسلامية والفرنسية واللغة العربية و الرياضيات ، وهذه الملخصات موجهة لجميع الشعب العلمية والأدبية لسنة الأولى بكالوريا بعتبار ان جميع تلاميذ الأولى باك مقبلين على إجتياز إمتحان جهوي فقد إرتقينا في موقع مول التلاخيص أن نقدم لكم هذه المساعدة من خلال هذه الموضوع الذي جمعنا لكم فيه كل ماتحتجة من أفضل ملخصات الدروس والمواد نتمنى أن تنال إعجابكم وان تستفدوا منها وأن تساعدكم على تحقيق النجاح وتيل معدل ممتاز خلال هذه السنة الدراسية.
إذا وجهت أي مشكلة أو كان لديك أي سؤال يمكن وضعه في التعليق أسفل هدا الموضوع سوف نكون سعداء جيدا بتقديم المساعدة لك في أقرب وقت ممكن.


ملخص جميع دروس اللغة العربية الأولى باك


إذن أعزائي التلاميذ والتلاميذات نبدأ مع ملخصات أول مادة هي ملخص مادة اللغة العربية أولى بكالوريا حيث سوف تجد في ملف هذا المادة ملخص لجميع الدروس التالية :

ملخص دروس مكون القرائي
بالنسبة لهذا المكون هذا الملف يحتوي على تلخيص لهذه الدروس الخطاب، الاشهار،الصحافة، السياسة، التنمية ،التكنولوجيا الهجرة، التواصل، الابداع، الجمال، التسامح.

ملخص الدرس اللغوي
يحتوي على تلخصيص لي درس التمييز،العدد و علاقة العدد بالمعدود،المصادر،النسبة،الإمر،النهي و الاستفهام ،التمني و الاستعارة ،الطباق و المقابلة.

ملخص مكون الانشاء و التعبير
يحتوي على على ملخص لهده الدروس مهارات تحليل صورة ، مهارات توسيع فكرة ،مهارات الربط بين الافكار ، مهارات المقارة و الاستنتاج.

يمكنك تحميل ملخصات اللغة العربية من رابط
التحميل التالي.




ملخص دروس الإجتماعيات الأولى باك


بالنسبة لمادة الإجتماعيات سوف نقدم لك ملخصات متعددة لدروس هذه المادة بالإضافة إلى ملخص لمصطلحات التي سوف تحتاجها في مكون التاريخ أو الجغرافيا.

إذن نبدأ مع ملخص دروس الإجتماعيات الأول سوف تجد في هذا الملف ملخص جميع دروس التاريخ في مادة الإجتماعيات يمكنك تحمله من هنا.




أما بالنسبة لملخض مصطلحات والتعاريف التي سوف تحتاجها فقد جمعنها لك أيضا في ملف pdf واحد يمكنك تحمله وستعماله لحفظ كل التعاريف التي سوف تحتاجها لجتياز الإمتحان الجهوي.

أيضا نقدم لك ملخص لدروس هذه المادة على شكل خطاطات يمكنك الإطلاع عليها من خلال هذا الموضوع.
ملخص دروس مادة الإجتماعيات على شكل خطاطات .
بالإضافة إلى أنه قد جمعنا لك ملخص لجميع دروس التاريخ والجغرافيا بشكل أخر في هذا الموضوع، تلخيص دروس الإجتماعيات الأولى باك.

ملخص دروس مادة التربية الإسلامية أولى بكالوريا



ملخص دروس مادة التربية الإسلامية خصصنا لكم ملف pdf متعدد يتوفر على جميع التلاخيض التي سوف تحتاجها في مادة التربية الإسلامية نقدم لك في البداية ملخص دروس مادة التربية الإسلامية الأولى بكالوريا.



أيضا هذا موضوع يحتوي على تلخيص لجميع أجزاء سورة يوسف التي تعتبر عنصر أساسي في إمتحان مادة التربية الإسلامية. ملخص جميع أجزاء سورة يوسف الأولى باك

ملخص دروس مادة اللغة الفرنسية الأولى باك


بالنسبة لمادة الفرنسية فقد جمعنا لك ملخص خاص بالروايات وملخص خاص بالدروس، يمكن تحميل ملخص روايات اللغة الفرنسية الأولى باك من هنا.

أما ملخص دروس مادة اللغة الفرنسية أولى بكالوريا فيمكنك تحمله من هنا.


 نقدم لك أيضا شرح شرح روايات اللغة الفرنسية الأولى باك   بطريقة جميلة في البداية شرح لكل فصل بالدارجة وبعدها مباشرة ملخص صغير لنفس الفصل باللغة الفرنسية حتى تفهم دالك الفصل بالدارجة وتحفض ملخصه باللغة الفرنسية لستعماله في الإمتحنات يمكنك الإطلاع على هذا الشرح من خلال هذا الموضوع شرح  la boite a merveille  بالدرجة .


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات