القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبر نفسك في أسئلة وأجوبة حول antigone وأنت تلعب



اختبر نفسك في أسئلة وأجوبة حول antigone وأنت تلعب

 

اختبر نفسك في أسئلة وأجوبة حول antigone وأنت تلعب هل تبحث عن أسهل طريقة لحفظ روايات مادة الفرنسية الخاصة بالسنة أولى بكالوريا من التعليم الثانوي أو أنت من الأشخاص الدين أصبح لديهم إلمام بهذه الروايات وتريد إختبار نفسك في المعلومات التي إكتسبتها حول هذه الرويات.


حسنا، هذا الموضوع مناسب لك سواء كنت من الصنف الأول أو الثاني حيث سوف نقدم لك طريقة جديدة وسهلة لحفظ جميع المعلومات التي تتعلق بهذه الروايات مع إخبتار معلوماتك حولها كل هذا وأنت فقط تلعب.


نعم لا تستغرب فالطريقة التي نقدمك لك من أجل هذه المهمة هي على شكل لعبة أو بالأحرى إختبار يحتوي على مجموعة من الأسئلة لكل سؤال جواب واحد هو الصحيح.


إختبار على شكل Qcm في رواية Antigone


إذن في موضوع اليوم سوف نطرح لكم إختار خاص برواية Antigone هذا الإختبار يحتوي على مجموعة من الأسئلة التي تتعلق برواية Antigone كل سؤال من الأسئلة يتضمن فقط إجابة واحدة هي الصحيحة وأنت عليك إختيار هذه الإجابة.


بهذه الطريقة سوف تتمكن من إختبار معلوماتك الشخصية حول رواية Antigone ويمكنك إعادة تكرار هذا الإختبار إذا أردت حفظ المعلومات المتعلقة بهذه الرواية بكل سهولة.


طريقة إستعمال هذه الإختبار

شاهد الفيديو التالي لمعرفة طريقة استعمال الاختبار




بالنسبة لطريقة استعمال فكما أشرت في البداية سوف تجد مجموعة من الأسئلة كل سؤال له أربعة إجابات وواحدة فقط هي الصحيحة عند إختيارك إحدى الإجابة إن كانت صحيح سوف تصبح باللون الأخضر أما إن كانت إجابتك خطأة سوف تصبح باللون الأحمر ويتم التعليم على الإجابة الصحيحة باللون الأخضر حتى تتمكن من التعرف عليها وحفظها.


إذن دون الإطالة عليك فالإختبار المتعلق برواية Antigone هو كتالي.




quiz in Javascript




Antigone إختبر معلوماتك في رواية Antigone

إختر الجواب الصحيح انطلاقا مما درسته حول رواية Antigone


السؤال من








من اعداد موقع : مول التلاخيص

أحسنت محاولة جيدة 👍

عدد إجاباتك الصحيحة هي من أصل سؤالا

بنسبة تعادل






 
 
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
MaZart

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات