القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الإشتغال في مادة الفلسفة لكتساب أسلوب ومنهجية التحليل

طريقة تعامل مع مواضيع مادة الفلسفة عن طريق إكتساب منهجية وأسلوب التحليل




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيف حالكم وأحوالكم مع الدراسة يا أيها المتميزون
اليوم في هذا الموضوع غدي نشارك معكم أحسن طريقة للإشتغال في مادة الفلسفة لكتساب أسلوب ومنهجية التحليل، شاهد شرح هذه الطريقة في هذا الفديو.


أو إقرأ الموضوع مكتوب.
إذن بالنسبة لأحسن طريقة لي إمكن نعطها لكم باش تخدمو بها في مادة الفلسفة وهذا الطريقة مزيانة سواء الناس لي معندهاش مع هذا المادة وأيضا الناس لي عندهم مع هذا المادة وباغين إحسن المستوى ديالهم فيها للأحسن .
كما كتعرفو في مادة الفلسفة في نهاية المطاف في الإمتحان لي مطلبو منك هو كتابة موضوع أو إنشاء فلسفي كتحتارم فيه خطوات منهجية التحليل، المشكل لي كيواجه أي تلميذ هو كيحفظ كاع المواقف ونهار متحان كيبقا شاد ستلو مكيعرف ميدير بهم المشكلة هي أنه ممتعودش إكتب بحال هذا النوع من المواضيع.


طريقة تحليل مواضيع مادة الفلسفة بسهولة



إذن أحسن طريقة لي تعمل بها مع هذا المادة من بعد متفهم المواقف الفلسفية هي أنك كل نهار تجبد ورقة وستلو وتحاول أنك تدرب راسك على كتابة موضوع فلسفي وأيضا تحول كل نهار أنك تقرأ شي نمودج ديجا مكتوب حيت منو غدي تعرف أولا الخطوات لي خاصك تدير بحلها .وثانيا غدي تكتاسب الأسلوب ومن دوك نماذج غدي تستاعر بعض الجمل والمصطلحات لي توظفها في تحليل الخاص بك
أنا غدي نحط لكم 30 نموذج من نماذج تحليل ديال النص والسؤال والقولة باش توصل بهم من ضروري أنك شتارك في القناة على اليوتيوب أو تخلي ليا تعليق في أسفل هذا الموضوع باش توصل بالإشعار ملي نحطهم.

الفائدة من هذه الطريقة الإشتغال في مادة الفلسفة


ونضمن ليك أنك ملي تخدم على الأقل شي 4 ولا 3 مواضيع في الأسبوع في يوم الإمتحان مغدي تلقا حتى مشكل مع هذا المادة حيت تكون ديجا ولفتي تخدم ودير تحليل الفلسفي وعنداك منهجية خاصة بك وأسلوب وحافظ المواقف لي تشتغل بها أشنو غدي حبساك مزال باش متجيبش شي 16 ولا 17 في هذا المادة ؟

أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابك وإستفدت منه.


  • شاهد أيضا




تعليقات